تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

هل تحتاج مساعدة؟ اتصل على 16016

Wednesday, March 5, 2014

استشارة حول مشروع سياسة جودة الخدمة الإطار التنظيمي لها -الملحق 1: مشروع سياسة جودة الخدمة – وثيقة الاستشارة

مشروع سياسة جودة الخدمة يحدد الأساس الذي يتم على أساسه قياس وتنظيم جودة الخدمة المقدمة من قبل مقدمي الخدمة. والهدف منها هو شرح السياسات والأهداف والاتجاه العام فيما يتعلق بتنظيم جودة الخدمة في قطر. ووفقا لهذه السياسة، سوف تقوم هيئة تنظيم الاتصالات بإصدار أي قرار ضروري لتنفيذ سياسة جودة الخدمة.
أهداف سياسة جودة الخدمة هي:

  1. تحديث وسائل تنظيم جودة الخدمة في قطر وفقا لقانون الاتصالات ؛
  2. شرح دور هيئة تنظيم الاتصالات فيما يتعلق بتنظيم جودة الخدمة ؛
  3. تقديم مستوى أعلي من الوضوح والشفافية والتأكد فيما يتعلق بتنظيم جودة الخدمة ؛
  4. وضع سياسات وأهداف لتنظيم جودة الخدمة، والتي تشكل الأساس لإطار تنظيم جودة الخدمة ،
  5. لانتقال من نظام حيث يتركز تنظيم جودة الخدمة على رصد بعض مؤشرات الأداء الرئيسية المدرجة في تراخيص مقدمي الخدمة إلى التركيز على نظام أكثر شمولا وتطلعا للمستقبل ويركز على احتياجات العملاء وتجاربهم.
  • باللغة الانجليزية

    Annex 1 - QoS Policy.pdf

للأعلى